أخبار دولية

إطلاق أسم خادم الحرمين الشريفين على أكبر قاعة بجامع الاستقلال بجاكرتا تقديرًا لدوره البارز وجهوده في خدمة الإسلام والحرمين الشريفين

اعلنها إمام جامع الاستقلال خلال زيارة وزير الشؤون الإسلامية لجامع الاستقلال

أعلن إمام مسجد الاستقلال أكبر مساجد جمهورية إندونيسيا أ.د نصر الدين عمر عن إطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على قاعة كبيرة في المسجد تتسع لألف شخص تقديرًا للجهود التي يبذلها في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر الوسطية والاعتدال، ورعاية شؤون الحرمين الشريفين .

جاء ذلك خلال التصريح الصحفي الذي أدلى به عقب زيارة معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ للجامع وإلقاء كلمة أمام 100 ألف مصل، ضمن برنامج زيارة الرسمية لجمهورية إندونيسيا تلبية لدعوة وزير الشؤون الدينية ياقوت خليل قوماس .

وقال ” نصر الدين ” إنه يستذكر زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله- التاريخية للمسجد حيث وجه بالتبرع ببناء برج الاستقلال، مضيفا وما زلنا نذكر ما أوصانا به خادم الحرمين الشريفين بأن نجعل هذا المسجد منارة لكل الناس وليس للمسلمين فقط”.

ووصف الإمام زيارة معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ إلى المسجد بالمهمة والتي تشكل طاقة إيجابية كبيرة خاصة مع الهدية التي قدمها لأحد مرتادي الجامع وهي الحج إلى بيت الله الحرام على نفقة المملكة، سائلاً الله ال

رابط لقاء معالي الوزير بإمام مسجد الاستقلال في جاكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى