أخبار محلية

وزير الشؤون الإسلامية يدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في 34 دولة حول العالم

رفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين وولي عهده الامين على دعمهما لأعمال ومشاريع الوزارة

دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ، برنامج خادم الحرمين الشريفين‏ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- لتفطير الصائمين والذي تنفذه الوزارة في ٣٤ دولة وذلك بالتنسيق مع سفارات المملكة في الدول المعنية حيث يتجاوز عدد المستفيدين من هذا البرنامج اكثر من ١،١٦٠،٠٠٠ مليون ومئة وستون الف شخص.

وبهذه المناسبة رفع معالي الوزير الدكتور عبداللطيف ال الشيخ ‏الشكر والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهم الله على دعمهم المستمر والسخي لإقامة مثل هذه المشاريع الخيرية التي تصب في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى مشارق الأرض ومغاربها و التي تُعد لبنة من لبنات الخير المتعددة التي تقدمها القيادة الرشيدة وخاصةفي شهر رمضان المبارك.
مشيرًا معاليه إلى أن البرنامج سينفذ وفق الأنظمة المعمول بها في تلك البلاد لاسيما مع استمرار جائحة كورونا حيث تلتزم الوزارة بكل المتطلبات التي تحفظ للمستفيدين صحتهم وسلامتهم .

يشار إلى أن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين من البرامج والمشاريع الخيرية التي تنفذها الوزارة في شهر رمضان ويحظى بتقدير كبير وإشادة واسعة من مختلف الجمعيات الخيرية والمشيخات الاسلامية بدول العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى