أخبار دولية

بالفيديو.. داعية أندونيسي “قطعت مسافة 8 ساعات بالطائرة لملاقاة وزير الشؤون الإسلامية”.

نحمل الحب الصادق للمملكة ونثمن جهود قيادتها في خدمة الإسلام والمسلمين

في مشهد من مشاهد الوفاء في أبهى صورها قطع الداعية الأندونيسي “شمس الدين” مسافة 8 ساعات بالطائرة تحديداً من جزيرة بابوى الواقعة بشرق أندونيسيا لملاقاة معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بالعاصمة جاكرتا مترجماً محبته للمملكة عملياً ، ومثمناً بدات الوقت جهود السعودية في خدمة المسلمين.

جاء ذلك في مقطع فيديو “موثق ” خلال اللقاء الذي جمع معالي وزير الشؤون الإسلامية بعدد من خريجي الجامعات السعودية على هامش زيارته لدولة أندونيسيا تلبية لدعوة وزير الشؤون الدينية الأندونيسي ياقوت خليل قوماس.

وقال شمس الدين “فرحنا اليوم بقدوم معالي وزير الشؤون الإسلامية السعودية لأندونيسيا وقد أتيت من مسافة بعيدة تبعد عن العاصمة 8 ساعات بالطائرة من أجل رؤية وملاقاة الوزير تعبيراً عن حبي للمملكة ولقيادتها الحكيمة والمسؤولين فيها.

وثمّن شمس الدين جهود المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وما تقوم به من جهود في محاربة المتطرفين ونشر الوسطية والاعتدال، سائلا الله عز وجل في ختام تصريحه بأن يحفظ المملكة قيادةً وشعبا من كل سوء ومكروه

الرابط

https://youtube.com/shorts/nd79jWdxtMI?feature=share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى