أخبار الرياضة

شرط وحيد يمنح برشلونة مفاجأة سعيدة بعودة فاتي للملاعب

باتت تقترب عودة أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، للملاعب من جديد، بعد سلسلة الإصابات التي ضربته في الفترة الأخيرة، وتحديدا في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيسر خلال شهر يناير الماضي.

وكان فاتي قد رفض من قبل الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربت به أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من البطولة.

ويأتي الحديث عن موعد فاتي للمشاركة في التدريبات الجماعية لبرشلونة، في الوقت الذي يرفض فيه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، المغامرة بمشاركة اللاعب قبل اكتمال شفائه، حتى لا يتعرض لنكسة جديدة.

متى يعود أنسو فاتي من جديد لبرشلونة:

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فاتي قبل يومين، بدأ بالفعل المرحلة النهائية من التعافي، التي تسبق العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضحت أن فاتي سوف يخضع لفحص بالرنين المغناطيسي، غدًا الإثنين، تحت إشراف فريق الخدمات الطبية في برشلونة، لتحديد إذا كان لائقا للانضمام للتدريبات.

وأكدت أنه في حال جاءت النتيجة إيجابية، فإن فاتي سوف ينضم بالفعل إلى الجلسة التدريبية بداية من يوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يعود برشلونة من جديد للتدريبات الجماعية يوم غدا الأثنين، في انتظار انضمام باقي اللاعبين بعد انتهاء مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم سواء في تصفيات المونديال أو وديا.

وأشارت إلى أنه حتى الأن ليس من المؤكد، إذا كان فاتي سيتواجد في قائمة برشلونة أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل، أو أمام آينتراخت فرانفكورت يوم الخميس في الدوري الأوربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى