أخبار محلية

معرض The Big 5 Saudi 2022 يعلن عن انطلاق نسخته العاشرة في مدينة الرياض

تحت رعاية وزارة الصناعة والثروة المعدنية

افتتح معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية، م. أسامة بن عبد العزيز الزامل اليوم الإثنين الموافق ٢٨ مارس ٢٠٣٠م معرضThe Big 5 Saudi الذي يقام للمرة الأولى في المملكة بمدينة الرياض، خلال الفترة بين 28 إلى 31 مارس. ويعد المعرض الحدث الأول من نوعه في صناعة مواد البناء خلال العام، حيث تأتي أهميته في تقديم حلول مستدامة ومبتكرة في مجال صناعة مواد البناء، لتحقيق الأهداف المرجوة لرؤية المملكة 2030.
كما يستهدف هذا الحدث تقديم منصة لتبادل الخبرات وتقديم الدعم لحوالي 400 جهة مشاركة محلية ودولية من 35 دولة، من أجل تعزيز التعاون، وعرض أكثر من 1000 من الحلول ومنتجات البناء لأكثر من 15000 مشارك متوقع في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وقال محمد كازي، نائب الرئيس لقسم الإنشاءات في دي إم جي إفنتس:” إنه لشرف عظيم وعلامة فارقة أن نحصل على دعم حكومة المملكة العربية السعودية للنسخة العاشرة من The Big 5 Saudi .
كما سيقام معرضThe Big 5 Saudi 2022 جنباً إلى جنب وفي نفس الموقع مع أحداث متخصصة مثل HVAC R Expo وFM Expo و Saudi Clean Expo و Stone & Surface Saudi بهدف خدمة دورة حياة البناء.ومن المتوقع أن يكون عام 2022م عامًا قياسيًا لمعرض The Big 5 Saudi مع تمثيل دولي من كل من الدول المشاركة، بما في ذلك الأجنحة المشاركة من إيطاليا وألمانيا والإمارات واليونان والكويت وبولندا وإسبانيا ومصر وقطر، لعرض أحدث ابتكاراتهم.
ولأول مرة، سيقدم الحدث في 28 مارس قمة القيادة في قطاع أعمال البناء The Big 5 Saudi Construction Leadership Summit تحت شعار “التعاون من أجل مستقبل المملكة العربية السعودية”، ويقود القمة 25 من قادة الفكر في الصناعة الذين سيناقشون الرؤى والتطلعات حول الاقتصاد والتنمية المستدامة والقيادة والاستثمار والتكنولوجيا وتنقل المواهب.
ويستضيف The Big 5 Saudi قادة عالميين وإقليميين مع جلسات تركز على سبعة مواضيع رئيسية تشمل: توقعات السوق، الخرسانة والعمارة والتصميم، التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد (HVAC R)، إدارة المرافق، ادارة المشاريع، والتكنولوجيا. وعلى مدار أربعة أيام من الحدث؛ ستقام 50 جلسة تعليمية معتمدة مجانية CPD (التطوير المهني المستمر) وستشمل مواضيع متنوعة كتحديات وفرص صناعة البناء في المملكة، ونظرة عامة على كود البناء السعودي، وأهمية التصميم المستدام، والمعايير الخليجية لقطاع HVAC-R ، والتحول الرقمي لإدارة المرافق، ومستقبل إدارة المشاريع، وتحسين سير عمل مؤشر BMI، إضافة إلى مواضيع أخرى.
سيعقد معرض The Big 5 Saudi وStone & Surface Saudi 2022 برعاية شركة البواني المحدودة، يو سي سي القابضة، هيئة تنمية الصادرات السعودي، ثبات، سوق بيني، مصنع آفاق للصناعات الخشبية، مجموعة خدمات إساد، راكنور، وتوب ورك ميدل إيست. أما الرعاة الرئيسيون لمعرض HVAC R Saudi Expoفهم كارير وشاكر إل جي. بينما سينعقد معرض FM Expo Saudi وSaudi Clean Expo برعاية شركة الهاجري لما وراء البحار المحدودة؛ مجموعة المجال العربي وتكامل الأولى لإدارة المرافق.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.thebig5saudi.com

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إفنتس هي شركة رائدة لتنظيم الفعاليات الحية ونشر المجلات المهنية.
نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر فعاليات حية.
تنظّم شركة دي إم جي إفنتس أكثر من ۸٠ حدثًا في ۲٥ بلدًا، بحيث تجذب أكثر من ٤۲٥ ألف زائر وموفد كل عام. تشمل مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالها في قطاعات الطاقة والبناء والتشييد والضيافة والتصميم والتكسية والنقل والمواصلات. ومن أهم هذه الفعاليات، أديبك وThe Big 5 و Gastech وإيجبس ومعرض الفنادق وإندكس. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgevents.com.
تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي(،( www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.

نبذة عن شركة دي إم جي تي

تدير شركة دي إم جي تي مجموعة شركات وتزوّد الأعمال التجارية والمستهلكين بمعلومات وتحليلات وإحصاءات وأحداث وأخبار ومواد ترفيهية جذابة. وتنتهج المجموعة سياسة الاستثمارات طويلة المدى وتحتل الريادة في السوق في مجالات وسائل الإعلام العامة ومخاطر التأمين ومعلومات العقارات وتكنولوجيا التعليم ومعلومات الطاقة والفعاليات والمعارض. وتحقق دي إم جي تي عائدات تصل إلى نحو ۱ مليار جنيه إسترليني إجمالاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى