أخبار الصحة

تدشين الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان بمستشفى الحُرّث

دشن مساعد مدير مستشفى الحُرّث العام للشؤون الإدارية والمالية الأخصائي حسن محزري صباح اليوم الخميس فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان 2022م تحت شعار”صحتي تبدأ من فمي ”.

وأوضح رئيس قسم الاسنان الدكتور أحمد حامظي أن تنظيم هذه الفعالية يؤكد على أهمية تفعيل العمل الوقائي لخفض نسب الإصابة بأمراض الفم والأسنان لدى الأطفال وكافة أفراد المجتمع من خلال التوعية المستمرة، متمنياً للجميع الصحة والعافية.

وأضاف “الحامظي” أن اعتماد الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان في جميع دول مجلس التعاون لدول الخليجي تنفيذاً للقرار الصادر عن وزراء الصحة بدول المجلس في مؤتمرهم الخامس والستين والذي عقد في جنيف عام 2008م، والمتضمن الموافقة على الخطة الخليجية لرعاية صحة الفم والأسنان والتركيز على أهمية العمل الوقائي لخفض نسبة الإصابة بأمراض الفم والأسنان.

يذكر أن المعرض اشتمل على نشرات توعوية ورسومات توضيحية حول الأمراض التي قد تصيب الفم، وكذلك منشورات حول كيفية المحافظة على الأسنان وطرق التنظيف السليمة ، إضافة إلى لوحات إرشادية وتوعوية للحرص على صحة الفم والأسنان تم عرضها على شاشات المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى