أخبار محلية

(في خلقه شؤون) تبثه قناة SBC طوال الشهر الكريم الحكمة في مخلوقات الله في برنامج تلفزيوني على امتداد رمضان

تقدم هيئة الإذاعة والتلفزيون ضمن برمجتها الرمضانية لهذا الموسم، برنامجا تثقيفيا وثائقيا يوقظ المشاعر البشرية في التفاعل الوجداني والحسي لدى المتابع، على مدار الشهر الكريم عبر قناة SBC ، في محاولة لاشباع الصائم بمادة روحية ودينية بمستوى جديد..
ويأخذ برنامج (في خلقه شؤون) المتابعين في رحلة علمية دينية شيقة، بين السماوات وآفافها والبحار وأعماقها والطرق وطبقاتها، حيث تتجلى قدرة الله تعالى ، ومظاهر حكمته وإبداعه في مخلوقاته التي سخرها لخير الإنسان.
ويجمع البرنامج بين ما ورد في القرآن الكريم حول الإنسان والحيوان والنبات والجماد وآخر المكتشفات العلمية، التي تبين أسرار الكون والحياة وتجلي الحكمة والعظمة الإلهية في صنعها وتقديرها، من على شاشات القنوات السعودية.
واجهتدت هيئة الإذاعة والتلفزيون ، التمسك بمنهج الالتزام بمعايير عالية الدقة في اختيار البرامج المعنية، بما يناسب ثقافة وذوق العائلة والأفراد والمجتمع ككل، حيث تسعى جاهدة في أن يتسم المحتوى بالثراء وأن يحقق الرسالة السامية الموجهة بهذا لصدد، بطريقة تراعي حاجة المتلقي، مع تقديمها له بشكل سلس وسهل ،و من شأنه تعزيز الثقة بين المتابعين وقنوات الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى