أخبار الرياضة

النصر يفاوض “هداف” الهلال.. وقرار عاجل “يقربه” من نجم ريال مدريد

كثف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والقارية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.
وفي هذا السياق، شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ على النحو التالي..

* رومان سايس

المدافع المغربي الكبير رومان سايس، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، في 30 يونيو 2022، ولم يحسم مستقبله، حتى الآن.

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة “Le360″، عن اهتمام كبير من نادي النصر، بالتعاقد مع سايس، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وإلى جانب العالمي، يحظى المدافع المغربي، باهتمام كبير من نادي الهلال، والذي حاول التعاقد مع اللاعب، في أكثر من مناسبة؛ وفقًا لتقارير صحفية.

* مارسيلو فييرا

وعلى جانب آخر، اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني، قرارًا عاجلًا، قد يخدم مصالح النصر، في صفقات الصيف القادم، استعدادًا للموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أخبر مجلس إدارة نادي ريال مدريد، ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو فييرا، بالاستغناء عنه، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة الفريق الملكي، عرضت على مارسيلو “الاعتزال”، مقابل تولي منصب إداري في النادي، إلا أن النجم البرازيلي “رفض”؛ لرغبته في استكمال مشواره الكروي.

وكان مارسيلو، أحد أكبر أهداف النصر، في الميركاتو الصيفي الماضي، وقد يفتح هذا القرار الجديد من ريال مدريد، الباب أمام مجلس آل معمر، لمحاولة ضمه مرة أخرى، خاصة أن العالمي، لا يزال يُعاني من أزمة في مركز الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى