أخبار محلية

الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة ( افطار صائم ) للعسكريين والممارسين الصحيين وعمال النظافة .

من منطلق المسؤولية الاجتماعية قام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بإدارة الشؤون النسائية بتنفيذ مبادرة افطار صائم التي تستهدف القطاع العسكري داخل المدن والقطاع الصحي في المستشفيات والصيدلية ودور الرعاية الأولية وذلك من باب رد الجميل لما قامو به من جهود جبارة أثناء جائحة كورونا ( كوفيد ١٩) حيث انطلقت هذه المبادرة أمس الأول بتوزيع أكثر من ١٥٠ وجبة بمشاركة أكثر من ٦٠ مراقبة وتستمر هذه المبادرة في جميع محافظات المنطقة .
وشملت هذه المبادرة في مرحلتها الأولى رجال الأمن المتواجدين في نقاط التفتيش وكذلك الممارسين الصحيين الصيدلانيين وعمال النظافة .
من جانبه قدم فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي الشكر والتقدير لكل القائمين على هذه المبادرة والمبادرات السابقة واللاحقة والتي تؤكد حرص الفرع ومنسوبوه على المشاركات المجتمعية مما تساهم في التنمية وهذا ما تسعى اليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه . وأضاف فضيلته أن هذه المبادرات والأعمال الإنسانية تنمى في نفوس أبناء وبنات المجتمع حب العمل الخيري .
مما يذكر أن هذه واحدة من عدة مبادرات ضمن ( مبادرتنا عطاء ) التي تقوم بها الإدارة النسائية منذ أشهر وستستمر الى شهرين قادمين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى