أخبار محلية

الحصيني: أمطار متفاوتة الشدة على المملكة خلال الـ24 ساعة القادمة.

توقع الباحث في الطقس، عبدالعزيز الحصيني، هطول أمطار متفاوتة الشدة، خلال الـ 24 ساعة القادمة، على مناطق المملكة، وتكون مصحوبة بغبار.
وقال الحصيني –عبر تويتر- إنه يتوقع هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة، أحيانا تكون غزيرة، مع حبات برد، خلال الـ24 ساعة القادمة، من اليوم الخميس وحتى صباح غداً الجمعة، وتكون مصحوبة بغبار.


وأضاف الحصيني إن الحالة المطرية المتوقعة تشمل أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية وحائل والشمالية والجوف وتبوك والباحة وعسير وجازان ونجران والقصيم. من جهة أخرى، توقع الحصيني أن يكون شهر رمضان كاملًا، 30 يومًا، وأن أول أيام عيد الفطر هو يوم الإثنين الموافق 2 مايو. كان المركز الوطني للأرصاد، توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم الخميس، أن تكون الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد، تؤدي إلى جريان السيول ورياح نشطة على عدة مناطق. وأوضح مركز الأرصاد، أن الحالة الجوية السابقة تشمل أجزاء من مناطق نجران، وجازان وعسير والباحة، ومرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة. وأشار إلى أنه لا تزال هناك فرصة لهطول الأمطار الرعدية الممطرة، على مناطق تبوك، والجوف، والحدود الشمالية، وحائل، والقصيم، والرياض والشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى